صيانة العظام من الكسر ومعالجة اعوجاجها بالغذاء الملكي



صيانة العظام من الكسر بالغذاء الملكي:
إن معهد جامعة امستردام بهولندا قد بعثت الأمل إلى الأطباء بعلاج مرض اتلمنجيت، وهو التهاب السحايا في النخاع العظمي الذي لم يتوصل الطب الحديث إلى علاجه بأي طريقة كانت ولو بشكل مؤقت.

كما أن العلماء في معهد (أندروف) بالسويد قد وجدوا أن هذا العلاج السحري يستطيع حفظ مقاومة العظام للكسر حتى ولو تعرضت إلى كدمات وصدمات كانت تعرضها للكسر فيما سلف.

إذ أن هذا الرحيق الخاص يحوي من الستروجول الذي يوصف للأشخاص المصابين في كسور في العظام بكميات هائلة تستعيض عن سبع إبر عادية طبية بجرعة قدرها 15 ملغ.

معالجة اعوجاج العظام بالغذاء الملكي:
يجب أن نأخذ هذه النقطة التي ستذكر حالياً بكثير من الأهمية لأنها ذكرت بترتيب متأخر ولكنها ذات مفعول أصيل مباشر على البشر، ألا وهي أن هذا الرحيق الحلو الذي تسكبه النحلة في قالب يسمى من قبل مربي النحل القالب العلوي للنحل قد أخذ يعالج أمراض اعوجاج العظام (شلل الأطفال) أي مرض (البوليو) بطريقة أنجع من اللقاح الذي اكتشفه الدكتور (سالك) وهذا يعني إنقاذ البشرية بنسبة عشرين بالمائة من الإصابات التي كانت تصيب أفراد هذا المجتمع وتعرقل نشاطهم والتي لو وجدت سابقاً لما كان الرئيس السابق روزفلت يحضر مؤتمر يالطا على عربة ذات عجلة بل كان حضره على قدميه.