-->
ديابتنكرياس - عالجني ديابتنكرياس - عالجني

فوائد الغذاء الملكي.. تقوية الجهاز العصبي وزيادة القدرة الجنسية والخصوبة وتجديد الشباب وتأخير الشيخوخة وتقوية البصر وتنشيط الذاكرة

فوائد الغذاء الملكي:

يعجز القلم عن وصف المنافع الصحية التي يحتويها الغذاء الملكي Royal Jelly، هذا الغذاء السحري الذي جادت به السماء على بني الإنسان، وقد جعله الله تعالى بلطفه شفاء للناس، حتى ليمكننا اعتباره بحق على أنه الغذاء الكامل العجائبي الشافي الذي جادت به السماء على بني البشر في هذه الدنيا وفي جنة عدن معاً.

الهلام الملكي:

وآخر ما اكتشفه العلم من مزايا العسل هو الهلام الملكي أو غذاء ملكة النحل في مملكة القفير.
وهو يتألف من أكثف المواد الطبيعية غذاء وتقوية للجسم البشري مما أمكن للعلم اكتشافه حتى الآن.

أكثر قيمة غذائية من لبن الثدييات:

ولا تقتصر أهمية الغذاء الملكي على أنه أكثر قيمة غذائية من لبن الثدييات، بل يزيد على ذلك بأنه ذو تركيب خاص يجعله يتمثل بأكمله في الجسم ويمر في الدم بدون حاجة إلى عمليات هضم، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من المواد السكرية والبروتينية والدهنية والعناصر المعدنية والفيتامينات والمواد الأخرى التي لم يقدر بعضها حتى الآن.

إحياء نشاط الخلايا:

فهو يقوي ويحيي نشاط الخلايا مما ينشط بشكل مذهل جميع أنظمة الجسم العقلية والجسدية والعصبية والجنسية معاً.
وقد وصفه العلماء بالمنشط الطبيعي المتفوق (Nature’s Own Supertonic) وبالغذاء الطبيعي العجائبي (Nature’s Miracle Food) نظراً للقدرات الشفائية الهائلة التي يتمتع بها.

العناصر الحيوية والأساسية:

فهو يضم جميع المقومات والعناصر الحيوية والأساسية التي يحتاجها الجسم بما مجموعه 16 نوعاً من الفيتامينات الطبيعية من جميع الفئات و16 نوعاً من المعادن و18 نوعاً من الأنزيمات و18 نوعاً من البروتينات والأحماض الأمينية الأساسية و28 نوعاً آخر من العناصر الطبيعية المختلفة إضافة إلى 3% من المواد الطبيعية الحيوية التي يصفها علماء الطب والبيولوجيا بـ (عنصر الهلام الملكي السحري) بما يجعله يتمتع بفعالية مميزة لتجديد الشباب وتأخير الشيخوخة وغذاء لا يقدر بثمن للرياضيين في جميع الأوقات وخاصة في حالات التمارين القاسية والمباريات، وهو معتمد من قبل الكثير من الفرق الأولمبية والرياضية العالمية.

فهل هناك عزيزي القارئ أفضل من هذا الغذاء الشافي والذي جادت به السماء على الإنسان، حتى وكأنه العلاج السحري الذي تحدثت عنه كتب الأولين وبحث عنه العلماء المعاصرون فجاءت الاكتشافات الحديثة تحقق حلمهم، فتهدي الإنسان لغذاء نزل به الوحي ووصفه بالشفاء السحري لكل الأمراض والأوبئة؟

تقوية البشرة وعلاج الإرهاق:

وأما فعله في تغذية وتقوية البشرة وخاصة لدى السيدات بجعلها أكثر حيوية ونضارة وشباباً لغناه بكل الفيتامينات الطبيعية وخاصة فيتامينات بي B Complex فحدث عنه ولا حرج.

ناهيك بالحاجة الماسة إليه من قبل الجميع وخاصة رجال الأعمال المرهقين والرياضيين والمتقدمين بالسن والنساء الحوامل والأطفال الذين يعانون من الضعف وقلة الشهية أو سوء التغذية والتلامذة قبل الامتحانات والمرضى المبلين بعد العمليات الهامة أو المتداوين من الأمراض العضالة ومحبي الحياة الراغبين بالتمتع بها بشكل أفضل.

الاستغناء عن الأدوية:

فمن فوائده الصحية مثلاً تحصين الجسم ضد جميع الأدوية وإغناؤه عن ألف دواء وتقوية الجهاز العصبي وزيادة القدرة الجنسية والخصوبة وتجديد الشباب وتأخير الشيخوخة وتقوية البصر وتنشيط الذاكرة وتصحيح سوء التغذية وتطوير النمو ومعالجة المشاكل المرافقة للشيخوخة كالخرف المبكر والرجفة والضعف العام والذبول وفقدان الذاكرة والأرق وضعف الأعصاب.

هزيمة الأمراض:

كما أنه مفيد جداً في حالات فقر الدم وأوجاع وتشمع الكبد والكوليسترول وضغط الدم والاضطرابات النفسية وانحطاط وانهيار الأعصاب والقرحة على أنواعها وكسل الكلى واضطرابات الجهاز الهضمي والتهاب الإثني عشر والأمعاء والإمساك وقلة الشهية وتصلب الشرايين وداء المفاصل والروماتيزم وأوجاع الصدر الناتجة عن انسداد الشرايين وأوجاع وأمراض القلب والنزيف الدماغي.

الإدمان والكحول والمخدرات:

وهو فعال في محاربة الإدمان على الكحول والمخدرات وإزالة المواد السامة من الجسم Toxic Elimination ومحاربة الشيخوخة المبكرة ومعالجة الربو الصدري والرئوي. وأخيراً وهذا هو الأهم فليس له أية تأثيرات جانبية Side Effects إطلاقاً لأنه مستحضر طبيعي صرف وليس بمركب كيميائي. وهو مناسب لجميع الأعمار ولكلا الجنسين معاً.

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ديابتنكرياس - عالجني

2016